وإلغاء قوانين الحرب

بغداد ترحب بإلغاء مجلس النواب الأميركي تفويض استخدام القوة العسكرية ضد العراق

رحبت سفارة العراق في واشنطن، الخميس، بتصويت مجلس النواب الأميركي على إلغاء تفويض استخدام القوة العسكرية ضد العراق لعامي 1991 و2002 وإلغاء قوانين الحرب المرتبطة بها.

بيان سفارة العراق في واشنطن تلقته شبكة 964:

ترحّب سفارةُ جمهوريةِ ⁧ #العراق⁩ في ⁧ #واشنطن⁩ بتصويتِ مجلس النواب ⁧ #الأمريكي⁩ على إلغاء تفويضي استخدام القوة العسكرية ضد العراق لعامي 1991 و2002 وإلغاء قوانين الحرب، في خطوةٍ تعزّز مسار الشراكة بين ⁧ #العراق⁩ و⁧ #الولايات_المتحدة⁩ وتدعم العلاقة الثنائية على أسس الحوار والتعاون.

كما تتطلع السفارة إلى تصويت ⁧ #مجلس_الشيوخ⁩ خلال الأيام المقبلة.