الحكومة ألقت الملف للبرلمان
احتفالات عراقية في تويتر.. خور عبدالله يتصدر بعد هشام الهاشمي
تداول عدد من النوّاب العراقيين والسياسيين، اليوم الثلاثاء، وسم “خور عبدالله عراقي” على منصات السوشال ميديا لاسيما تويتر (x)، مرحبين بسحب رئيسي الجمهورية عبد اللطيف رشيد والوزراء محمد شياع السوداني، طلبهما من المحكمة الاتحادية للعدول عن قرارها في قضية تنظيم الملاحة في خور عبدالله، وذلك خلال اجتماع بقصر بغداد ضم رئيس البرلمان محمود المشهداني أيضاً. وفيما يلي أبرز التعليقات السياسية التي رصدتها شبكة 964:
تدوينة النائب، ثامر ذيبان الحمداني، تابعتها شبكة 964:
خور عبدالله عراقي، وسيبقى عراقياً، لا تفريط بسيادة الوطن، ولا مساومة على شبر من مياهه لن نتنازل عن شبر من حقوق العراق ولن نسمح بمساس سيادته، ميناء أم قصر شريان العراق، وخور عبد الله بوابته للبحر.
تدوينة النائب أمير المعموري:
الحمدلله #خور_عبدالله_عراقي
اتفاقية خور عبدالله
إن شاء الله خيراً
بعد سحب طلب الاعتراض على قرار المحكمة من قبل الجهات المعترضة وهي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء.
منشور النائبة زهرة البجاري:
تدوينة النائب هيثم الزركاني:
النائب رائد المالكي:
الخبير جمال الحلبوسي:
نقولها. …… وأخيراً
انتهت دون رجعة #اتفاقية_خور_عبدالله_التميمي ويا ويله وسواد ليله من يوافق ويصوت عليها والأفضل نقلها إلى دورة مجلس النواب القادمة.
عاش العراق وعاش شعبه ويبقى.
#خور_عبدالله_التميمي_عراقي