لتلبية احتياجات العراق من الطاقة
السفارة الأميركية: وقعنا مع السوداني اتفاقيات بمليارات الدولارات
بغداد - 964
أكدت السفارة الأميركية في بغداد، اليوم الأربعاء، عن توقيع اتفاقيات بمليارات الدولارات مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، عن طريق شركات أميركية، لتلبية احتياجات العراق من الطاقة.
وذكرت السفارة في تدوينة، على منصة “إكس” وتابعتها شبكة 964:
فخورون بأن الشركات الأمريكية GE Vernova وUGT Renewables وقعتا على اتفاقيات بقيمة مليارات الدولارات مع رئيس الوزراء @المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي لتلبية احتياجات العراق من الطاقة. إن التميز الذي تتمتع به الولايات المتحدة في قطاع الطاقة يدفع التقدم العالمي.