الكرمة فقد النقاط مرة أخرى

فيديو: جمهور الأنبار “يتوعد” المحافظات إلا البصرة ويطالب بتحكيم دولي!

ملعب أحمد راضي (بغداد) 964

شنّت جماهير نادي الكرمة القادمة من الأنبار إلى بغداد، هجوماً لاذعاً على لجنة الحكام في اتحاد الكرة، بعد التعادل السلبي أمام النفط، ضمن مواجهات دوري نجوم العراق، محملين الكادر التحكيمي مسؤولية فقدان “صقور الغربية” نقطتين ثمينتين تهددان بقاءه داخل “المنطقة الدافئة” لسلم الترتيب.

وأقيمت المباراة على ملعب الكرخ، واعترض جمهور الأنبار على شروط منعتهم من استخدام مكبرات الصوت ونحو ذلك، ووجهوا عتاباً قاسياً لجمهور المحافظات الذي لاقى كرماً في الأنبار ثم خذلها، مهددين بالتعامل بالمثل، (باستثناء البصرة)، وتحدث بعضهم عن حاجة النوادي العراقية إلى “تحكيم دولي”.