تصريح العقابي لشبكة 964

الحشد ينفي غيابه عن استعراض الجيش: نحن جزء من القوات المسلحة ونشارك بكل الأنشطة

نفت مديرية إعلام الحشد الشعبي، الحديث المتداول حول غياب الحشد عن الاستعراض العسكري الذي أقامه الجيش العراقي، اليوم الاثنين، في معسكر التاجي شمال العاصمة بمناسبة الذكرى 104 للتأسيس، وقال مدير إعلام المديرية مهند العقابي لشبكة 964، إن الحشد موجود في كل استعراض للجيش ويشارك في كل احتفالات الصنوف الأمنية الأخرى مثل الشرطة وجهاز مكافحة الإرهاب، مشيراً إلى أن صنوف الجيش والقوات الأمنية الأخرى تشارك بدورها في جميع احتفاليات تأسيس الحشد الشعبي، مبيّناً أنهم جزء من القوات المسلحة ويعملون بشكل تكاملي معها وتشهد الفعاليات والاحتفالات حضور الطرفين بكافة الصنوف.

مهند العقابي – مدير مديرية إعلام الحشد الشعبي، لشبكة 964:

لا صحة للحديث المتداول عن غياب الحشد في الاستعراض العسكري بمناسبة عيد الجيش.

الحشد حاضر وموجود في كل استعراضات واحتفاليات وفعاليات الجيش العراقي والصنوف الأمنية الأخرى، فهو يتواجد في احتفالات تأسيس الشرطة أيضاً.

الجيش والصنوف الأمنية الأخرى تكون حاضرة في فعاليات تأسيس الحشد الشعبي.

نحن جزء من القوات المسلحة ونعمل بشكل متكامل ومتفاعل ونتشارك جميع الاحتفالات والمناسبات والفعاليات.

الحشد حاضر في الاحتفالية التي أقامتها وزارة الدفاع بمعسكر التاجي.