“راقبوا هواتفكم”.. تنبيه من الرعاية الاجتماعية إلى عقود الداخلية

دعت هيئة الحماية الاجتماعية، اليوم الخميس، المحولين إلى عقود وزارة الداخلية، من الوجبة الثالثة، إلى مراقبة هواتفهم، لاستلام رسائل نصية تبين مكان وتاريخ المراجعة.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

هيئة الحماية الاجتماعية تدعو مستفيديها المحولين إلى عقود وزارة الداخلية من الوجبة الثالثة والذين تم نشرت أسمائهم عبر صفحة الهيئة مسبقاً إلى مراقبة هواتفهم حيث بدأت وزارة الداخلية بإرسال رسائل نصية لهم تبين مكان وتاريخ المراجعة.

لذا اقتضى التنويه.