السوداني يستقبل كتلة النهج الوطني ويدعو لدعم خطط الحكومة

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أعضاء كتلة النهج الوطني النيابية، وبحق معهم العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، ودعم خطط الحكومة الخاصة بتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أعضاء كتلة النهج الوطني النيابية.

وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والعمل على تنميتها وارتقائها وتكاملها، والمضي بالتشريعات الأساسية من أجل دعم خطط الحكومة الخاصة بتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي، بما يسهم في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء أهمية انتخاب رئيس لمجلس النواب، كونه يمثل استحقاقاً دستورياً مهماً يحقق الاستقرار السياسي والاجتماعي، ويساعد مجلس النواب على المضي في أداء مهامه التشريعية والرقابية.