"أوكسجين" حتى عمر 60

الزبير بانتظار مدربين من 3 دول خليجية.. قتال بكل الطرق! (فيديو)

الزبير (البصرة) 964

افتتح المدرب عبد الله سرحان أكاديمية “أوكسجين” للفنون القتاليّة في الزبير غرب البصرة، وتعتبر الأولى من نوعها حيث تحتوي على 12 قسماً من ألعاب القتال، من بينها التايكوندو والكاراتيه والكونغ فو والملاكمة والوينغ تشون، وتستقبل الأكاديمية مختلف الفئات العمرية من (7 إلى 60) عاماً، سيتدربون على أساليب القتال الصينية والروسية والإسبانية والفرنسية مع مدرب مختص لكل أسلوب قتالي، بالإضافة إلى ورش تدريبية عن التأمل والتركيز الذهني، ويقول سرحان إنه سيخصص كوادر تدريبية نسائية لتدريب النساء مع فتح مكان آخر للأطفال واليافعين من عمر (7-14)، كما يعد بوصول مدربين عراقيين بارزين، وآخرين سيصلون من البحرين وقطر وعُمان.

عبد الله سرحان -رئيس أكاديمية اوكسجين لشبكة 964:

الأكاديمية هي الأولى في الزبير وسيتم تخصيص كوادر نسوية مع مكان آخر للممارسة هذهِ الفنون القتالية لتعليم الأطفال واليافعين مهارات اللعبة من عمر 7 إلى 14 عام.

بدل اشتراك كل لعبة من (35 – 55) ألف دينار شهرياً حسب نوع اللعبة، أما أساليب تدريب الفنون القتالية متنوعة ومتطورة منها الصينية والروسية والإسبانية والفرنسية.

هناك محاضرات وورش بجوانب متعددة منها إنسانية وأخلاقية ومجتمعية قبل بدء التدريب كل يوم، لأن هدفنا الأساسي خروج جيل جديد يمثل الزبير والعراق بصورة مميزة، وليس ممارسة القتال فقط، وإنما مساعدة الأهالي على التربية السليمة.

في قادم الأيام سيشارك كل لاعبي الفنون القتالية بدورات محلية وعربية لاكتساب الخبرة والمهارات اللازمة، وستشمل الدورات التايكوندو والكاراتيه الكونغ فو والملاكمة والوينغ تشون.

تساعد هذه الفنون القتالية على تنشيط الدماغ بالإضافة إلى تعلم الدفاع عن النفس مع اكتساب اللياقة البدنية والمرونة العالية وتنمية قدرات الجسد.

سنقوم باستضافة خبراء ومدربين عراقيين وعرب إلى قضاء الزبير لتدريب اللاعبين في الأكاديمية من قطر والبحرين وعمان.

فيديو: أطفال وشباب الزبير يتفوقون في الملاكمة السومرية...

فيديو: أطفال وشباب الزبير يتفوقون في الملاكمة السومرية.. 7 قاعات لتدريب الإناث

فيديو: امرأة ملاكمة في البصرة تبني أجسام النساء والترك...

فيديو: امرأة ملاكمة في البصرة تبني أجسام النساء والتركيز على الرقبة والأكتاف

أولاد وبنات أم قصر لا وقت لديهم للموبايل.. كاراتيه وقتا...

أولاد وبنات أم قصر لا وقت لديهم للموبايل.. كاراتيه وقتال طيلة عطلة الصيف (صور)

وجهاء سفوان يحبون الكاراتيه! افتتحوا للفتيان قاعة

وجهاء سفوان يحبون الكاراتيه! افتتحوا للفتيان قاعة "شبه بلاش" والمدرب من المنتخب

فيديو: كل العراق يلعب

فيديو: كل العراق يلعب "الكيكوشنكاي" في الأنبار.. استعراضات قتالية و"جوبي"