"أميركا ستقبّل أيادينا وسترون"

إيران تتخذ قراراً هاماً.. رد مزلزل وشرق أوسط جديد وفق ولاية الفقيه

964

كشف الدبلوماسي الإيراني أمير الموسوي عن اتخاذ “قرار هام” في طهران قبل 72 ساعة، سيقود إلى انطلاق الرد الإيراني على نحو “مزلزل وصادم وبمفاجأة عظمى ويدفع أميركا وإسرائيل إلى التوسل وتقبيل أيادي الإيرانيين من أجل التفاهم بما سينتهي إلى إعلان شرق أوسط جديد وفق رؤية ولاية الفقيه ومحور المقاومة حصراً، ويخلو من إسرائيل ودول التطبيع”، وقال الموسوي إن الرد سيكون إيرانياً بامتياز وليس من الفصائل في الدول المجاورة وحدها “لكنه سينطلق من كل مكان ولن يشمل إسرائيل فقط بل كل مَن يساندها” وبيّن أن التأخر في الرد لا يتعلق بالخوف بل بالاستعداد والتهيئة خاصةً وأن الأعداء أثبتوا استخدامهم للقوة المفرطة كما في لبنان وغزة.

مؤسس بلاك ووتر: كونداليزا رايس رفضت إنهاء أذرع إيران في...

مؤسس بلاك ووتر: كونداليزا رايس رفضت إنهاء أذرع إيران في العراق.. "ليسوا أعداءنا"

جانب من حديث أمير الموسوي في حوار مع الإعلامي نجم الربيعي تابعته شبكة 964:

إيران مازالت تحتفظ بحق الرد على كل الجرائم الصهيونية مثل اغتيال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس والعلماء النوويين وعلى رأسهم فخري زادة، وإسماعيل هنية وحتى سقوط طائرة الرئيس الإيراني السابق إبراهيم رئيسي وأخيراً اغتيال حسن نصر الله

لا يمكن أن يكون الرد الإيراني متهوراً ويجب أن يكون معقولاً ومدروساً لأن الجبهة المقابلة إجرامية ولا تعترف بخطوط حمراء ولا قواعد حرب ونلاحظ كيف يستخدمون القوة المفرطة في غزة ضد الأبرياء وكذلك ما يحدث في لبنان.

هناك رؤيتان في إيران للرد، الأولى هي الردع السريع، أي الرد بعد كل جريمة، لكن هذا سيؤثر على شعوب المنطقة لأن الحلف الأمريكي الصهيوني الغربي لن يسكت وهو يتحرش بكل الشعوب الموآلية للمقاومة، أما الرؤية الثانية فهي أن الأمور باتت مرتبة للقضاء على الكيان اللقيط، وهذه الرؤية هي الأقوى.

كل الأنباء عن أن فصائل المقاومة طلبت تدخل إيران في الحرب ورفضت هي معلومات معكوسة تماماً، لأن كل الفصائل في كل محور المقاومة تطلب بإلحاح عدم تدخل إيران بشكل مباشر في الحرب، لأن هناك إجراماً واضحاً من قبل الصهاينة والأميركان ضد الشعوب.

لدى حزب الله وحماس الكثير من المفاجآت، أما إيران فهناك رزمة مقترحات تم تقديمها من مجلس الشورى الإسلامي إلى مجلس الأمن القومي الإيراني، والمقترحات على الطاولة، ومن بينها بالتأكيد ضربة جاهزة وربما قريبة جداً والكيان الصهيوني سيتلقى ضربات قوية ورادعة ومزلزلة وسيفرح أهلنا في غزة على المفاجآت التي ستحصل، وأعتقد أن الأمور جاهزة لتأديب وضرب هذا الكيان الذي بدأ يتطاول بصورة غير طبيعية وتجاوز الخطوط الحمراء وبما أن الولايات المتحدة الأميركية تبنت كل جرائمه فهي مشتركة بهذا، وسيتم تأديب أميركا وإسرائيل في المنطقة بقوة.

سنرى ماذا تفعل أميركا والكيان الصهيوني أمام الرد الذي سيأتيهم من كل مكان، وسيكون الرد إيرانياً بامتياز وقوياً ومن كل مكان، لأن الكيان الصهيوني انتهى، هو يعيش على “المغذي”.

الحرب لن تكون مع الكيان الصهيوني فقط، بل مع كل مَن يقف معه، وستكون مفاجأة عظمى للمنطقة والعالم، وتم اتخاذ قرار مهم جداً في طهران أول أمس وسيرى العالم ماذا سيحصل في المنطقة، وسيمرغ أنف (الإسرائيليين والأميركان) في الأرض وقريباً جداً.

الجانب الإيراني ومحور المقاومة سيقوم بعمل صادم للمنطقة والعالم وسيأتي الصهاينة والأميركان خاضعين يقبلون أيادي الإيرانيين ليتفاهموا على أسس جديدة وشرق أوسط جديد يرسمه محور المقاومة من دون الصهاينة والمطبعين، وسنرى كيف تنقلب الساحة على رؤوس هؤلاء.

تأخير الرد سببه التجهيز والتهيئة وستحصل الصدمة الكبرى وسيأتي الأميركي ويتوسل لترتيب الأوراق حسب رؤية المقاومة ومحور المقاومة وولاية الفقيه، ولن يكون هناك كلام آخر في المنطقة وسنرى جميعاً.