الهواية صارت مشروعاً

العزاوي يجمع شباب حسينية بغداد في أكبر “مجتمع حديد” من 4 طوابق

بغداد – 964

أحمد العزاوي ورفاقه في حسينية الراشدية شمال بغداد قرروا في البدء افتتاح قاعة للتمرين الجماعي، ثم تطورت الفكرة حتى صارت اليوم -كما يقول العزاوي- أكبر قاعة حديد وبناء أجسام ولياقة في المدينة، وهكذا فإن “ماسل فاكتري” كما يقول روادها هي “قاعة VIP” نظراً لتطور الأجهزة وأعدادها والمكملات الغذائية المعتمدة حصرياً من “زيونة كروب” المختصة بالمكملات، ويتكون المجمع الرياضي من 4 طوابق، وبدوامين صباحي ومسائي، وغرفة خاصّة بالمكملات الغذائيّة.

أيها الرجال المشاغبون تعالوا إلى هنا لتهدأوا.. فيديو من...

أيها الرجال المشاغبون تعالوا إلى هنا لتهدأوا.. فيديو من قاعة تلسقف للحديد

أحمد العزاوي – صاحب القاعة لشبكة 964:

انتشرت هذه الرياضة في الفترة الأخيرة بشكل كبير حتى في المناطق الشعبية، ليحافظ الشاب وحتى كبار السن على لياقتهم البدنية والنفسية بعد جهد أعمالهم الشاقة أو ممن يعانون من مشاكل صحية كالأمراض وغيرها.

نحن مجموعة شباب نمارس اللعبة منذ سنوات ولنا بطولات كثيرة على مستوى بغداد والعراق، وفكرنا بافتتاح هذه القاعة، للحفاظ على سلامة أجسادنا وممارسة الرياضة بشكل دائم، والجانب الآخر هو لتطوير رياضتنا وكمشروع تجاري.

أصبح التمرين طقساً مسائياً للكثير من أهل المدينة، سيما وأن منطقة الحسينية لا يوجد فيها قاعة متكاملة كبيرة تحتوي جميع المرافق المهمة، ونشجع على ممارسة الرياضة لكل أعمار وفئات المجتمع.

تصل المكملات الغذائية من المصانع العالمية وخصوصاً من شركة “زيونة كروب” التي تضم كل الشركات الكبرى، ولدينا وكيل حصري في قاعتنا الرياضية وهنالك خصم خاص للمشتركين في القاعة.

بسبب سوء الثقافة الصحية في العراق، يعتقد الناس أن البروتينات والفيتامينات مضرة، ورغم زيادة الاقبال عليها خلال فترة مرض كورونا لزيادة المناعة، لكنه بقي ضعيفاً بسبب اعتقاد الناس أنها منشطات، بينما هي مواد صحية جداً.

كابتن عمر يبني أجسام الأطفال بالحديد..

كابتن عمر يبني أجسام الأطفال بالحديد.. "شفت" كامل مخصص لهم (فيديو)