43 متهماً في يوم واحد.. حصيلة عمليات الداخلية في 3 محافظات

بغداد – 964

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن حصيلة عمليات أمنية واعتقال مطلوبين للقضاء في 3 محافظات، 12 متهماً في ديالى، و21 متهماً في الديوانية مع ضبط 9 مخالفات، إلى جانب القبض على 10مطلوبين بتهم جنائية في أماكن متفرقة من واسط.

بيان الداخلية، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

شرطة ديالى تلقي القبض 12 مطلوباً للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة.

شرعت مفارز ودوريات قيادة شرطة محافظة ديالى بحملة أمنية واسعة النطاق، تمكنت خلالها من إلقاء القبض على 12 مطلوباً للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، فيما قامت بنشر دوريات لحماية الأماكن الترفيهية. وبينت القيادة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتوقيفهم أصولياً وفق مواد الاتهام.

بيان الداخلية، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

مفارز شرطة الديوانية تطيح بـ21 مطلوباً للقضاء وتضبط 9 مخالفات.

شرعت مفارز ودوريات قيادة شرطة محافظة الديوانية بممارسات أمنية في ال24 ساعة الماضية أسفرت عن القبض على 21 مطلوباً وضبط 9 مخالفات، فضلاً عن ضبط عجلات ودراجات نارية مخالفة للأنظمة والقوانين، وبينت أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالمضبوطات وتوقيف المتهمين وفق التهم الموجهة إليهم.

بيان الداخلية، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

مكافحة إجرام واسط تحكم قبضتها على (10) مطلوبين للقضاء.

تواصل مفارز قسم مكافحة الإجرام واجباتها اليومية لملاحقة المطلوبين وتنفيذ أوامر القبض الصادرة من المحاكم المختصة، حيث استطاعت مفارز القسم وخلال الساعات الماضية القبض على (10) مطلوبين للقضاء وفق تهم جنائية مختلفة في أماكن متفرقة من المحافظة، واتخذت الإجراءات اللازمة بحقهم أصولياً.