صور: النقل تدعم كراجات النجف ب5 آلاف سيارة لنقل الزوار وتخفيف الزحام

النجف – 964

أعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن استنفار كافة كوادرها خلال أيام عيد الأضحى، لتنظيم سير العمل، فيما أكدت توفير 5 آلاف سيارة لنقل الزوار وتخفيف الزحام في النجف.

صور من داخل الصحن العلوي بالنجف.. الجموع قدمت لتأدية صل...

صور من داخل الصحن العلوي بالنجف.. الجموع قدمت لتأدية صلاة العيد

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

النقل الخاص تستنفر كوادرها خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتنظيم سير العمل.

استنفرت كوادر الشركة العامة لإدارة النقل الخاص اقسامها الميدانية خاصة قسم النجف الاشرف خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على مدار الساعة لخدمة المواطنين.

وبين المدير العام الدكتور أحمد كريم عبد أيوب الموسوي: بتوجيه من وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، استنفرت الشركة كوادرها الإدارية والرقابية لتسهيل انسيابية حركة النقل في محافظة النجف الاشرف مع تواجد اعداد كبيرة من المركبات الخاصة لنقل المواطنين الذين يتوافدون لأداء مناسك الزيارة الخاصة بمرقد الامام علي عليه أفضل السلام.

وتابع قوله: وللحد من ظاهرة النقل الجائر والعشوائي الذي يسبب إرباك لعمل سائقي مركبات الأجرة وخدمةً للمواطنين الكرام، مشيراً إلى أهمية التزام سائقي المركبات بقوانين وأنظمة الشركة والتي من شأنها تنظيم حركة النقل.

من جانبه أوضح مديم قسم النجف الاشرف السيد جاسم الغزالي: ان اعداد المركبات المتواجدة في المحافظة تجاوزت 5000 مركبة مختلفة السعات موزعة على عدة محاور لمحافظة النجف الاشرف.

______

وزارة النقل-الإعلام

17/حزيران/2024

شكراً عمو ثائر.. عيديات وسفرة للمئات من أطفال النجف الف...

شكراً عمو ثائر.. عيديات وسفرة للمئات من أطفال النجف الفقراء والأيتام (فيديو)

فيديو: ماء الورد يغمر قبور الأحباب في النجف منذ الفجر.. ...

فيديو: ماء الورد يغمر قبور الأحباب في النجف منذ الفجر.. وأم أمير خلطته بالعطور