وزيادة إطلاقات ماء الإسالة

صور من سجن الكرخ.. وزير العدل يستمع لطلبات النزلاء ويوجه بصيانة المكيفات

بغداد – 964

أجرى وزير العدل خالد شواني، اليوم الاثنين، جولة تفقدية لسجن الكرخ المركزي، واستمع لاحتياجات النزلاء ووجه بصيانة المكيفات وزيادة إطلاقات مياه الإسالة.

وذكر مكتبه في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

استجابة لمناشدات ذوي النزلاء أجرى معالي وزير العدل د. خالد شواني، اليوم الاثنين، زيارة ميدانية إلى سجن الكرخ المركزي، برفقة وكيله الأقدم ومدير عام دائرة الإصلاح العراقية من موقع أدنى الأستاذ زياد التميمي، وكذلك معاوني دائرة الإصلاح العراقية.

وعقد معاليه اجتماعاً طارئاً مع الكادر الإداري في السجن للاطلاع على أهم احتياجات النزلاء، ولمعالجة أزمة مياه الاسالة، أجرى سيادته اتصالاً هاتفياً بمعالي أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم، حيث تم الاتفاق على زيادة الإطلاقات المائية عبر مضخات الإسالة بنسبة أكبر، كما أوعز معالي الوزير إلى إدارة السجن بتوجيه السيارات الحوضية للعمل على توفير المياه بصورة عاجلة.

وخلال جولته، تفقد معاليه القواطع السجنية للتأكد من وصول التجهيزات إلى النزلاء، واستمع بشكل مباشر إلى ملاحظات واحتياجات النزلاء، ووجه معاليه بصيانة أجهزة ووسائل التبريد الخاصة بالسجن، وكذلك توفير كافة المستلزمات الإنسانية والمتطلبات الضرورية لتحسين الظروف المعيشية والبيئة السجنية.