في مدينة الطب

السوداني يزور جرحى العدوان على غزة ويشيد ببطولات الشعب الفلسطيني (صور)

بغداد – 964

أكد رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، أن مستشفيات العراق ومنشآته الطبية في خدمة الجرحى الفلسطينيين، وذلك خلال جولة تفقدية لأوضاع الجرحى الراقدين في مستشفى دار التمريض بمدينة الطب في العاصمة بغداد.

صور: وصول 27 جريحاً من غزة إلى بغداد على متن طائرة عسكرية

صور: وصول 27 جريحاً من غزة إلى بغداد على متن طائرة عسكرية

بيان مكتب السوداني، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء أمس السبت، زيارة إلى الجرحى الفلسطينيين الراقدين في مستشفى دار التمريض بمدينة الطب في العاصمة بغداد، للاطمئنان على أوضاعهم وتلقيهم العلاج الكامل.

وأشاد سيادته، خلال تفقده الجرحى من النساء والأطفال والرجال، ببطولات الشعب الفلسطيني وصموده في وجه العدوان الصهيوني الغاشم، مجدداً موقف العراق الثابت من فلسطين وقضيتها العادلة.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء أن مستشفيات العراق ومنشآته الطبية جميعها في خدمة أهلنا الفلسطينيين، وأن هذا أقل ما يقدم لهم من واجب، مرحباً بهم في بلدهم الثاني العراق.

وكان العشرات من الجرحى الفلسطينيين ومرافقيهم قد وصلوا على متن طائرة للقوة الجوية العراقية إلى بغداد لتلقي العلاج والرعاية، بعد أن خرجت جميع المنشآت الصحية في غزّة عن الخدمة، نتيجة استمرار العدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يتعرّض لها أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد.