الاستلام يبدأ غداً الاثنين

التجارة تعلن إطلاق الوجبة الأولى من السلة الغذائية لعام 2024 (صور)

بغداد – 964

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، إطلاق الوجبة الأولى من مفردات السلة الغذائية لعام 2024، ونوهت المواطنين إلى أن الاستلام يبدأ يوم غد الاثنين.

وقالت الوزارة في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

السيد وزير التجارة أثير داود الغريري يعلن عن إطلاق قطع وتجهيز الوجبة الأولى من مفردات السلة الغذائية لعام 2024 واعتباراً من يوم غد الاثنين الموافق الخامس من شهر شباط الجاري.

وذكرت وزارة التجارة في بيان لها نقلاً عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية المهندسة لمى الموسوي إن شركتها انهت استعداداتها اللوجستية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام التموين وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق“.

ودعا البيان “وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع“.

وأضاف البيان في الوقت ذاته أن الشركة مستمرة ببيع مادة الطحين علامة (داس) وحليب الكبار وبيض المائدة ولحوم الدجاج ومعجون الطماطم لحم غنم بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية وعبر فرقها الجوالة ومراكز البيع في بغداد والمحافظات.

كما دعا البيان كذلك جميع المواطنين المشمولين بنظام التموين إلى مراجعة وكلاء المواد الغذائية بعد استكمال عمليات القطع والتجهيز لاستلام حصصهم من مفردات السلة الغذائية والتأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات عبر التواصل مع الموقع الرسمي للوزارة (الفيس بوك) والشركة والأرقام الساخنة في أدناه.