صور لا تسر عشاق الأراكيل.. طن من المعسل الفاسد كان في طريقه إلى السوق

أغلقت قائمقامية قضاء سيميل جنوبي دهوك، الخميس، معملاً لإنتاج “معسل الأراكيل”، بعد ضبطها 1200 كيلو من المعسل منتهي الصلاحية، كان المعمل يسعى لبيعها في الأسواق بتاريخ صلاحية مزور.

شاسوار عارف محمد – مسؤول رقابة السوق لشبكة 964:

زارت لجنة من قائمقامية القضاء المعمل اليوم وبعد فحصها للمواد وكيفية التعبئة، ضبطت 1200 كيلو من المعسل منتهي الصلاحية.

تبين لنا إن المعمل حاول تصريف هذه الكمية من خلال تعبئتها وبيعها في الأسواق بتواريخ انتهاء صلاحية جديدة.

أغلقنا المعمل وسيتم تغريم ومحاسبة صاحبه وجميع العاملين فيه.