الغواصون عثروا على ملابسها
صور: الجميع يبحث عن جثتها في النهر.. عشرينية تنتحر من الجسر الحديدي في السماوة
السماوة (المثنى) 964
أقدمت شابة على الانتحار، فجر اليوم الثلاثاء، برمي نفسها من أعلى الجسر الحديدي في السماوة، إثر خلافات عائلية، فيما تبحث الشرطة النهرية عن جثتها.
مصدر أمني لشبكة 964:
الشابة تبلغ 26 عاماً وتسكن حي الغربي في السماوة، ولديها طفلان، والمعلومات تشير إلى أن سبب الانتحار هو خلافات داخل العائلة.
الغواصون عثروا على ملابس الفتاة في النهر، والترجيحات تشير إلى أن المياه جرفت جثتها، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
موقع الانتحار مليء بالصخور وبقايا الحديد من أعمال صيانة الجسر عام 2003.
احد أقارب الشابة المنتحرة لشبكة 964:
كانت تعاني من مرض نفسي، ولم تأخذ العلاج منذ 4 أيام، خرجت من منزلها ليلاً بدون علم أحد.
ذهبت إلى جسر المفوضية في السماوة، وألقت بنفسها في النهر، واعتقد أنها كانت شبه غائبة عن الوعي.