اختفت منذ يوم أمس

أم لطفلين.. عشرينية تنتحر غرقاً في نهر الغرّاف بواسط

انتشلت القوات الأمنية في واسط، الثلاثاء، جثة شابة عشرينية قضت منتحرة بعد إلقاء نفسها في شط الغراف لأسباب مجهولة.

مصدر أمني لشبكة 964:

الشابة في العشرينيات من عمرها وهي طالبة في كلية التربية الرياضية، متزوجة وأم لطفلين.

تم الإبلاغ عن اختفائها ليلة أمس، وفي صباح الثلاثاء عُثِر على جثتها في نهر الغراف وتم انتشالها ونقلها إلى الطب العدلي في الكوت.

تشير التحقيقات الأولية إلى أن الشابة عانت من اضطرابات نفسية في الأيام الأخيرة.