"استنكاراً للعدوان الصهيو أميركي"

الصدر يدعو لتظاهرة عامة يرفع فيها العلم العراقي فقط

دعا زعيم التيار الوطني الشيعي، مقتدى الصدر، العراقيين بكافة طوائفهم، إلى التظاهر يوم السبت المقبل الساعة الرابعة والنصف عصراً، استنكاراً لـ”العدوان الصهيو أميركي” وللمطالبة بإحلال السلام في المنطقة، مؤكداً على أن تكون التظاهرة سلمية ولا يرفع فيها إلا العلم العراقي فقط.

وثيقة من الصدر، اطلعت عليها شبكة 964: