أسود الرافدين بالقميص الأخضر لمواجهة بوليفيا صباح الأربعاء

أعلن الملاك الإداري للمنتخب الوطني، اليوم الأحد، عن ارتداء المنتخب العراقي اللون الأخضر في مباراته المقبلة أمام بوليفيا في الملحق العالمي المؤهل لكأس العالم 2026، المقرر اقامتها صباح يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت إدارة المنتخب في بيان مقتضب، اطلعت عليه شبكة 964، أن “أسود الرافدين باللون الأخضر في اختبار الحسم أمام بوليفيا”.