"قبلت المهمة كي لا اتهم بالخيانة"
عماد محمد يستقيل من تدريب الأولمبي بعد كأس آسيا
بغداد - 964
قال مدرب المنتخب الأولمبي، عماد محمد، إنه سيقدم استقالته بعد بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في السعودية، بسبب التدخل في عمله.
وأكد محمد في منشور على فيسبوك، بتاريخ اليوم (6 كانون الثاني 2026)، تابعته شبكة 964، أنه قبل المهمة كي لا يتهم بالخيانة، وخدمة لوطنه العراق.
وكان محمد قد أعلن في مؤتمر صحفي بتاريخ (27 كانون الأول 2025)، أنه لن يتخلى عن مهمته في قيادة المنتخب، عازماً على إكمال مشواره رغم امتعاض ومطالبات جماهيرية بإبعاده عقب الخسارة أمام السعودية في نهائي كأس الخليج تحت 23 عاماً منتصف الشهر الماضي.