محاولات إخماد الحريق مستمرة
النيران تلتهم معمل شيبس في أربيل
أربيل - 964
اندلع حريق ضخم، الثلاثاء، في معمل شيبس “ماركو” على طريق أربيل – بيرمام، وتحديداً في منطقة “بيرزين” حيث وثقت كاميرا شبكة 964 الحريق عن قرب، كما رُصدت أعمدة الدخان المتصاعدة من موقع الحادث، دون ورود معلومات رسمية حتى الآن عن حجم الأضرار المادية أو البشرية.