1.5 مليون مشاهدة وتضامن
زهراء بن ميم “لا تندم”: الفيديو انتشر بدون علامتي الفارقة
قالت الفنانة زهراء بن ميم في حوار مع الإعلامية جمانة محمد، تابعته شبكة 964، إنها قرأت التعليقات على فيديو “الفضيحة” المفبركة التي أعلنت عنها قبل يومين وكانت “تضحك” على ما كتبه الناس، وتحدثت عن تضامن واسع من مئات آلاف العراقيين.
وتعترف الفنانة بأنها عانت لحظة التهديد من “اضطراب كبير”، لكنها قررت التحدي، لأنها متأكدة أن كل ذلك مفبرك.
وتضيف: أتحدى أي شخص عنده أي فيديو عني، وأي فيديو ينزل فهو مفبرك.. عندي علامة فارقة
في جسمي لا أحد يعرف ما هي.. “الشاطر خل يسويها بالذكاء الاصطناعي”.
وتضيف: اتجهت للسوشال ميديا لطرح موضوع الابتزاز، لأني شعرت بالضغط وأصبحت في موضع الذي لا يعرف ماذا يفعل، ولست نادمة على هذا. عادة عدد المشاهدات “الستوري” على حسابي، تتراوح بين 100- 400 ألف، لكن بعد طرح الأمر في السوشال ميديا عن تهديد بفضيحة لي، تجاوز عدد المشاهدات مليوناً و500 ألف خلال يوم واحد.