رئيس الجمهورية يسلم المرسوم لمحافظ ذي قار الجديد

سلم رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الثلاثاء، المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين هيثم الحمداني محافظاً جديداً لذي قار، خلال استقبال رسمي في قصر السلام ببغداد. ووجه الرئيس خلال اللقاء بضرورة تكثيف الجهود للنهوض بالواقع الخدمي والتنموية في المحافظة، فيما أكد المحافظ الجديد التزامه بتحسين الخدمات والعمل لصالح المواطنين.

وذكر بيان الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية في بيان تلقته شبكة 964، أنه “استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء 30 كانون الأول 2025 في قصر السلام ببغداد، محافظ ذي قار الجديد السيد هيثم عزيز عادل” ؟

وأضاف البيان أنه “في مستهل اللقاء، سلّم فخامته السيد عادل المرسوم الجمهوري الخاص بتعيينه محافظاً لذي قار، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهام عمله، مؤكدًا ضرورة تكثيف الجهود للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي في المحافظة، وتلبية احتياجات أبنائها، وتعزيز التنسيق بين الجهات المختلفة فيها لتحقيق الأهداف المنشودة”.

بدوره، أعرب محافظ ذي قار عن “امتنانه للسيد رئيس الجمهورية، مؤكداً التزامه بالعمل على خدمة أبناء المحافظة، ورفع مستوى الخدمات وتحسين الواقع التنموي والخدمي بما يحقق المصلحة العامة”.