"ثمرة عمل حكومة السوداني"
الاجتماع الأخير للتخطيط 2025: استعدوا للتطورات الإيجابية
عقدت هيأة الرأي في وزارة التخطيط، الأحد، اجتماعها الأخير لعام 2025 برئاسة الوزير محمد تميم. وأكد الوزير خلال الاجتماع أن الفترة الماضية شهدت جهوداً متواصلة في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد نتائج ملموسة لخطوات وإجراءات الحكومة خلال 2025.
وذكر بيان هيئة الرأي في التخطيط تلقته شبكة 964، أنه “ترأس السيد نائب رئيس مجلس الوزراء – وزير التخطيط الدكتور محمد علي تميم، اليوم الأحد، الاجتماع الأخير لهيأة الرأي في الوزارة لعام 2025”.
وأكد الوزير، خلال الاجتماع، أن “الفترة الماضية كانت حافلة بالعمل والجهود المتواصلة في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية، وفقًا للمهام والمسؤوليات التي اضطلعت بها وزارة التخطيط، مشيدًا بمستوى الأداء الذي قدّمته ملاكات الوزارة، والذي انعكس إيجابًا على مستوى النتائج المتحققة”.
وبيّن أن “الظروف التي شهدها العراق خلال السنوات الثلاث الماضية لم تكن سهلة، سواء على الصعيد الداخلي أو الدولي، إلا أن الحكومة عملت بمهنية عالية وجدية كبيرة لتجاوز تلك التحديات، وحرصت على تجنيب البلاد الانزلاق في أية أزمات، ولا سيما في ظل تأزم الأوضاع في المنطقة”.
وأشار إلى أن “المرحلة المقبلة ستشهد نتائج إيجابية للخطوات والإجراءات التي عملت عليها الحكومة خلال الفترة الماضية، معربًا عن تمنياته بأن يكون العام الجديد حافلًا بالنجاح وتحقيق المزيد من التقدم على الصعيد التنموي”.
إلى ذلك، شهد الاجتماع مناقشة عدد من “القضايا المدرجة على جدول الأعمال، واتخاذ الإجراءات والتوصيات والقرارات اللازمة بشأنها”.