آخر الكواليس من علي الفتلاوي
يريدون استبدال السوداني بمرشح لديه 3 آلاف صوت.. الإعمار غاضب: لسنا موظفين لدى الإطار
قال عضو بارز في ائتلاف الإعمار والتنمية، إن أحد المرشحين لكي يكون بديلاً لرئيس الوزراء محمد السوداني، لم يحصل إلا على 3 آلاف صوت في الانتخابات وبعضهم “يريد مكافأته”، مستنكراً استمرار الحديث عن أن الرئيس المقبل يجب أن يكون “موظفاً” عند الإطار، أذ “هناك اجتهادات داخلية وخارجية ضرورية” لا يمكن الرجوع فيها جميعاً إلى الإطار، حسب علي الفتلاوي خلال حوار مع الإعلامية سحر عباس.
عضو ائتلاف الإعمار والتنمية علي الفتلاوي، في حوار مع الإعلامية سحر عباس، تابعته شبكة 964:
الإطار التنسيقي لم يتنصل عن السيد السوداني، ولم تظهر أي شخصية قيادية من الإطار وقالت أن السيد السوداني لا يمثلنا ولم يتبرأ منه أحد، والسيد السوداني اجتهد في بعض الموارد الداخلية والخارجية ولا يعقل أن يرجع بكل صغيرة وكبيرة إلى الإطار وكما يقولون أننا نريد موظفاً، السيد السوداني ليس بموظف.
العمل الآن في الإعمار والتنمية هو يجب أن يكون رئيس الوزراء من استحقاقه الانتخابي وله تجربة ناجحة ويجب أن لا يكافئ الخاسر، كيف أن يرشحوا شخصية خسرت في الانتخابات ولم تحصل على 3000 صوت لرئاسة الوزراء؟
لم ولن نكون في خانة المعارضة في حال عدم حصولنا على رئاسة الوزراء لأننا جزء من الإطار ونحن باقون ولن نتنصل عنه أبداً.
في الإطار التنسيقي هناك من يؤيد السيد السوداني ويدعمه بالولاية الثانية علناً، والثاني يقول أنا رأيي من رأي الإطار وهو مؤيد حتماً، والثالث هو جزء من دولة القانون لم يوافق وليس دولة القانون بصورة عامة.