"شاهد على النية الصادقة"

صدام حسين يغيّر اسمه لـ “محمد علي حسين”: على بركة الله نبدأ مرحلة جديدة

غير المرشح الفائز عن تحالف العزم، صدام حسين النعيمي، اليوم الاثنين، اسمه إلى محمد علي حسين، تيمّناً بالنبي محمد واعتزازاً بالإمام علي، وفق تعبيره، مؤكداً أن الاسم الجديد سيكون شاهداً على النية الصادقة والوجهة الواضحة، معلناً بداية مرحلة جديدة مع الاسم الجديد.

وذكر المرشح في بيان، تلقته شبكة 964:

على بركة الله نبدأ مرحلة جديدة.

مرحلة نفتح أبوابها بقلب يملؤه الإيمان وثقة لا تتزعزع بأن جمهورنا الكريم يستحق الأفضل. لقد اخترنا لأنفسنا اسمًا يحمل معاني الرسالة والمبادئ السامية فكان الاسم الجديد محمد علي حسين تيمّنًا بسيّد الخلق محمد ﷺ واعتزازًا بجدّنا الإمام علي رضي الله عنه ليكون الاسم شاهداً على النية الصادقة والوجهة الواضحة.

إن خطواتنا لا تكتمل إلا بكم وإن صوتكم هو البوصلة التي تهدينا الطريق ومع هذه البداية نعدكم أن نبقى قريبين من أحلامكم وأوجاعكم وأن نضع خدمتكم في مقدمة كل عمل نقوم به.

وسيتم قريباً اعتماد الاسم الجديد للصفحة ليعكس هويتنا ورسالتنا ويكون امتداداً طبيعياً لما بدأناه معكم من هذه المرحلة الجديدة.

وها نحن نبدأ هذه المرحلة بروح جديدة وعزم ثابت متوكلين على الله وواثقين بأن المستقبل يحمل الخير ما دمنا نسير معكم وبكم.