إنترنت مجاني لمستشفى الأمراض النفسية.. مبادرة وزيرة الاتصالات

وجهت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم السبت، بتقديم دعم عاجل لمستشفى الرشاد للأمراض النفسية، شمل توفير خدمات إنترنت مستمرة وسريعة.

بيان وزارة الاتصالات، كما ورد لشبكة 964:

انترنت مستمر على مدار اليوم … وزيرة الاتصالات توجه دعماً عاجلاً لمستشفى الرشاد للأمراض النفسية.

بتوجيه مباشر من معالي وزيرة الاتصالات الدكتورة المهندسة هيام الياسري باشرت الجهات المختصة التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالتحرك الفوري لتقديم الإسناد الفني والتقني إلى مستشفى الرشاد للأمراض النفسية.

يأتي هذا الإجراء في إطار تعزيز قدرات المستشفى وتسهيل عمل الإدارة والكوادر الطبية، بما يسهم بتحسين جودة الرعاية والخدمات المقدمة للمرضى الراقدين فيها لضمان إنسيابية العمل داخل أقسامها المختلفة.

كما تم توجيه الفرق الفنية إلى تقديم كل أشكال المساعدة المطلوبة لإدارتها والعمل على توفير حزم إنترنت بسرعات وسعات تتناسب مع إحتياجات العمل اليومي، دعماً للصالح العام وتعزيزاً لمسار التحول الرقمي في المؤسسات الصحية.