رئاسة الجمهورية تستذكر النصر على داعش: عليكم بوحدة الصف
في الذكرى السنوية للنصر على تنظيم داعش، استذكرت رئاسة الجمهورية، الأربعاء، تضحيات الشعب العراقي والقوات المسلحة من الجيش والشرطة والحشد والبيشمركة وأبناء العشائر، وكل من لبى نداء الوطن وفتوى المرجعية في سبيل تحرير البلاد من أعتى هجمة إرهابية، وفقاً لبيان الرئاسة.
بيان الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية تلقته شبكة 964:
في الذكرى السنوية ليوم النصر على عصابات داعش الإرهابية، نستذكر بكل إجلال تضحيات أبناء شعبنا وقواتنا المسلحة البطلة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والبيشمركة وأبناء العشائر وكل من لبى نداء الوطن، وفتوى المرجعية الدينية العليا، من أجل الحرية والكرامة وتحرير البلد من أعتى هجمة إرهابية ظلامية.
وبهذه المناسبة، نُجدد تأكيدنا على ضرورة وحدة الصف وترسيخ الأمن والاستقرار، وقطع الطريق أمام أي محاولة للعبث بسلامة مواطنينا، والعمل على تعزيز قدرات قواتنا الأمنية، وإشاعة روح التعايش السلمي وفاءً لتضحيات شعبنا الكريم.
الرحمة لشهداء العراق الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم في سبيل الوطن، وستظل ذكراهم خالدة في قلوب العراقيين.