لأداء زيارة الأربعين

مجلس ذي قار يعطل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس

صوت مجلس محافظة ذي قار، اليوم الثاثاء، على قرار تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة يومي الأربعاء والخميس الموافقين 13 و14 من تموز الجاري.

وأكد رئيس مجلس محافظة ذي قار عزة الناشي أن القرار جاء بهدف إتاحة الفرصة لأبناء المحافظة لأداء زيارة أربعينية الإمام الحسين، وتسهيل حركة الزائرين المتوجهين إلى كربلاء.