جميعهم ذكور
عشرينية تلد توأماً ثلاثياً هو الأول في واسط عام 2025
أعلنت مستشفى الكوت للنسائية والأطفال عن تسجيل ولادة توأم ثلاثي لامرأة عشرينية، اليوم الأحد، ليكون بذلك التوأم الثلاثي الأول للعام 2025، فيما أكد مصدر طبي أن حالة الأطفال والأم مستقرة وهم تحت الرقابة الصحية.
علي العبودي – مسؤول إعلام صحة واسط، لشبكة 964:
سجلت مستشفى الكوت للنسائية والأطفال، دخول مواطنة تبلغ من العمر (25) عاماً، ولدى إجراء الفحوصات اللازمة تمت إحالتها مباشرةً إلى صالة العمليات القيصرية، لتخضع لعملية عاجلة أشرف عليها الدكتورة ميساء الوائلي بمساعدة طبيب التخدير ماهر ناظم والطبيبة المقيمة نور الهدى باسم وعدد من الممرضين والتقنيين ومساعدي التخدير.
جرت العملية بنجاح حيث تمكن الفريق من خلال سرعة استجابته مع الحالة ودقة عمله من انقاذ حياة الأم والأطفال، لتتم الولادة على خير لثلاثة توائم ذكور هم التوأم الثلاثي لعام 2025.
الأم وأطفالها بصحة جيدة وهم يخضعون الآن للمراقبة الطبية والعناية اللازمة لحين السماح لهم بمغادرة المستشفى.