"لبحث العلاقات الثنائية"

مكتب رئيس الوزراء: السوداني يجري زيارة رسمية إلى إيران الأربعاء المقبل

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، أنه سيجري زيارة رسمية إلى إيران، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 كانون الثاني، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

 وذكر مكتب السوداني، في بيان تلقته شبكة 964:

‏يعتزم رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني القيام بزيارة رسمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 8 كانون الثاني 2025.

وستتضمن الزيارة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها، وذلك في ضوء ما تحقق خلال زيارة الرئيس الإيراني السيد مسعود بزشكيان إلى بغداد في شهر أيلول من العام الماضي، فضلاً عن التطورات التي تشهدها المنطقة.