المحافظ حضر بالتراكسوت
مواهب الدبوني حصلت على ملعب.. صور من الأولمبي الجديد
افتتحت حكومة واسط المحلية بحضور عدد من الوجهاء والأهالي في ناحية الدبوني، شمالي واسط، ملعباً أولمبياً هو الأول من نوعه في الناحية، وفيما تؤكد مديرية شباب ورياضة واسط قرب افتتاح ملاعب جديدة في المحافظة، أشاد رياضيو الناحية بالافتتاح مؤكدين أنه سيدعم المواهب الكروية في الدبوني.
علاء الجوراني – مدير شباب ورياضة واسط، لشبكة 964:
نفتتح اليوم ملعب الدبوني، وهو الملعب الأول في الناحية التي لم تحظ بملعب في السابق، رغم وجود عدد كبير من الرياضيين فيها.
الملعب هذا من مشاريع قانون الأمن الغذائي، وهو ضمن عدد من الملاعب التي سيجري افتتاحها تباعاً في مناطق مركز الكوت، بالإضافة إلى الأقضية والنواحي، وهي بذات المستوى والنوعية.
أبو جهاد الشمري – مسؤول لجنة الرواد، لشبكة 964:
الملعب بسعة أولمبية وليست دولية، وهو بعرض 62 متراً وطول 92 متراً، ويمثل متنفساً مهماً للاعبين والرياضيين في ناحية الدبوني، ومحطة لدعم المواهب الشابة والصغيرة.