الشرطة أغلقت المدينة

سلبوا أموالهما وأطلقوا عليهما النار.. أوباما تقطع الطريق على صرافيّن في الناصرية

الشطرة (ذي قار) 964:

أصيب اثنان من أصحاب محال الصرافة في قضاء الشطرة، اليوم الجمعة، بجروح بعد تعرضهم إلى إطلاق نار خلال عملية تسليب، قرب بوابة الناصرية الشمالية.

مصدر أمني لشبكة 964:

أصيب اثنين من أصحاب محال الصرافة من أهالي قضاء الشطرة بجروح في منطقة البطن والساق، بعد تعرضهم لعملية تسليب في طريق عودتهم من الناصرية باتجاه قضاء الشطرة.

المصابان هما من أصحاب منافذ صرف الرواتب، كانا عائدين من مدينة الناصرية ومتوجهين إلى قضاء الشطرة بعد استلامهم لمبالغ مالية، حيث قطعت عليهم عجلة نوع (أوباما) الطريق قرب بوابة الناصرية الشمالية، كان فيها شخصين وأطلقا عليهما النار مما أدى إلى إصابتهما بجروح وسرقة المبالغ التي كانت بحوزتهم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث وتعميم أوصاف المتهمين وعجلتهم على السيطرات للعثور عليهم.