"سيركت" الحرب بأيدينا

كتائب سيد الشهداء تحذر من قصف موانئ العراق: نقطع النفط عن العالم مع الشتاء

بغداد – 964

قال القيادي في كتائب سيد الشهداء عباس الزيدي، اليوم الاثنين، إن محور المقاومة يمتلك “سيركت” إطفاء كل الحرب في المنطقة، لكن ذلك سيتسبب بأزمة كبيرة في أوروبا وتصدع في “الناتو” مع حلول الشتاء في ظل الحظر على الغاز الروسي، مشيراً إلى أن محور المقاومة بصدد إطلاق معادلة النفط مقابل السلام ومنع تصدير أي قطرة نفط من المنطقة، فيما لفت إلى أن أميركا وإسرائيل لا تجرؤ على قصف الموانئ العراقية فهم يعلمون أن ذلك سيسبب أزمة نفط عالمية، لأن ردنا سيكون حرق كل موانئ المنطقة التي تتعامل مع أميركا وإسرائيل وهي تحت الرصد حالياً.

فيديو: موانئ العراق تستعد لـ9 أخطار وحتى العطور تعالج س...

فيديو: موانئ العراق تستعد لـ9 أخطار وحتى العطور تعالج سريعاً

وقال الزيدي في حوار مع الإعلامي أحمد الطيب، وتابعته شبكة 964:

نحن أعلنا عن التطوع لكن سماحة السيد (حسن نصر الله) لم يقبل وقال لدي من المقاتلين ما يذهل العدو.

ورقة واحدة إن استخدمها محور المقاومة سيطفئ كل الحرب، نظام “السيركت”، وسيتسبب ذلك بأزمة كبيرة في أوروبا وتصدع في الناتو في ظل الحظر على الغاز الروسي.

نحن بصدد إطلاق معادلة واستراتيجية النفط مقابل السلام، لن تخرج أي قطرة نفط من المنطقة، كما أحكم القبضة أنصار الله على البحر الأحمر وهدد البحر المتوسط وأغلق الخليج وتقريباً هو حالياً مسيطر على المحيط الهادي، فباستطاعة أبناء وأنصار الله أن يمنعوا أي ناقلة نفط ذاهبة باتجاه أوروبا، وليفعل بايدن وترامب أو نتنياهو ما يفعل، فستكون هنالك أزمة ونحن على أبواب الشتاء.

لن تجرؤ الولايات المتحدة أو نتنياهو على قصف الموانئ العراقية لأن يعلمون أن ذلك سيسبب أزمة نفط عالمية، إذ أن محور المقاومة سيرد، إذا لم يكن سيصعد أصلا، باتجاه الطاقة، وسنستخدم ورقة الطاقة.

نحن نتحكم بقواعد الاشتباك، وستحترق كل موانئ المنطقة التي تتعامل مع أميركا والكيان الصهيوني، وهي مرصودة، وكل منشئات النفط، واليوم محور المقاومة وحزب الله استهدف حقلاً للغاز.

مهلة أخيرة للسوداني حتى العاشرة صباحاً.. نائب يحذر من ن...

مهلة أخيرة للسوداني حتى العاشرة صباحاً.. نائب يحذر من نسف الموانئ مثل اليمن

توضيح من العمليات المشتركة حول حقيقة وجود أطنان من الم...

توضيح من العمليات المشتركة حول حقيقة وجود أطنان من المتفجرات في الموانئ