بالتنسيق مع حكومة العراق

الحشد الشعبي: مستعدون لتقديم كل أنواع المساعدة إلى لبنان

964

أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الاثنين، تضامنه الكامل مع لبنان أمام إسرائيل، مؤكداً استعداد الهيئة لاستنفار كل الإمكانيات الإغاثية والطبية والإنسانية بالتنسيق مع الحكومة العراقية.

وذكرت رئيس هيئة الحشد فالح الفياض في بيان تلقته شبكة 964:

تلقينا باهتمام كبير بيان المرجع الديني الأعلى سماحة السيد علي السيستاني (دام ظله الشريف) حول الاعتداءات الصهيونية الغاشمة على الجمهورية اللبنانية الشقيقة والتي استهدفت المقاومين الأبطال والمدنيين الابرياء العزل وماتزال مستمرة في غاراتها الوحشية على المناطق المأهولة بالسكان.

اننا اذ نعلن التضامن الكامل مع الاشقاء في لبنان امام الغطرسة الصهيونية وآلة القتل اليومية التي تتنقل بين فلسطين ولبنان وسوريا، فاننا نعلن استعدادنا الكامل واستنفارنا التام لأبداء كل انواع المساعدة الممكنة على الصعيد الإغاثي والطبي والإنساني لأخواننا في لبنان استجابة لنداء المرجعية الدينية العليا وانطلاقا من الواجب الانساني والاخوي والديني.

كما ندعو جميع الاخوة إلى تقديم المساعدة والدعم الإنساني للاشقاء هناك بالتنسيق مع الحكومة العراقية والجهات الرسمية، لنكون بذلك مصداقا للحديث الشريف “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسّهر والحمى”.

حفظ الله لبنان العزيز ارضا وسماءً وشعباً ومقاومة