يتكتم على مصدر التسويق

بقالة صدقي “لا تصدق”: الحسين يحل مشاكلي وأنا أخفض الأسعار

الكوت (واسط) 964

منذ بدء الزيارة الأربعينية شاع في الكوت اسم بقالة صدقي الذي يبيع الخضروات وخصوصاً الطماطة بسعر يصعب تصديقه، ففي وقت وصل سعر الكيلو إلى 1500 دينار، يبيعها هذا الدكان ب 750 ديناراً فقط، حتى صارت تقصده المواكب بكثرة فيما يثني الناس على مبادرته التي يقول إنها جاءت للتبرك بالمناسبة الحسينية، وهو يؤمن أن هذه البركة تعالج كثيراً من شؤون حياته وتجارته.

الأربعينية رفعت سعر الطماطة في السليمانية.. الحدود متف...

الأربعينية رفعت سعر الطماطة في السليمانية.. الحدود متفرغة للزوار

صادق حسن سلطان – صاحب بقالة صدقي، لشبكة 964:

كانت أمنيتي أن أخدم الامام الحسين في الزيارة الأربعينية ولكن التزامي بالعمل في المحل منعني من ذلك، فقررت أن أخدم المواكب والعوائل بطريقتي الخاصة من خلال العثور على أي طريقة لتخفيض الأسعار ولأحارب الاحتكار الذي يزدهر في هذا الوقت من كل عام.

تحققت أمنيتي، حيث حصلت على كميات وافرة من الطماطة وغيرها من الخضروات بسعر مناسب جداً، فبعت الكيلو ب 750 ديناراً بينما تباع في الكوت ب 1500 و2000 دينار.

حصل معي تسهيل وتوفيق رباني ببركة الإمام الحسين فالطماطة في العلوة وصلت إلى 1400 للكيلو، ومع ذلك فإني أعثر على حصتي بالسعر الذي أريده، فقد اشتريت اليوم الكيلو ب 700 دينار وبعته ب 750، ولا أستطيع التصريح بمصدري.

حوربت بسبب مبادرتي هذه، فقد كتبوا عني أني أعلن عن أسعار معينة في مواقع التواصل، وأبيع بأسعار أغلى في الواقع، كما قيل إنني أسرق الميزان، ولأني أخدم الإمام الحسين وعامة الناس فقد سامحت جميع من تحدث عني ظلماً.