فجر اليوم الاثنين

3 حوادث مروعة في الديوانية.. السايبا انشطرت نصفين (صور)

الديوانية – 964

شهدت الديوانية 3 حوادث سير، فعند الثالثة فجراً اصطدمت سيارة “جيب” بـ”سايبا” على طريق السنية – الديوانية، وشطرتها إلى نصفين، ما أسفر عن 3 وفيات بينهم امرأة، ووقع الحادث الثاني على الطريق الدولي السريع، بين الديوانية والمثنى، وتسبب بعدة إصابات، فيما اقتصر الحادث الثالث في تقاطع الجمهورية وسط الديوانية على أضرار مادية في سيارتين “سوناتا وألنترا”.

محمد الأسدي، شاهد عيان لشبكة 964:

بسبب ضيق الشارع العام ومع وجود المواكب أصبحت الرؤية محجوبة على السائقين الذين يحاولون الاستدارة على طريق السينية – الديوانية.

سائق السايبا حاول الاستدارة دون الانتباه للجيب القادمة بسرعة والتي اصطدمت بالسايبا من المنتصف وشطرتها إلى نصفين، ما أسفر عن وفاة رجلين وامرأة في الحال.

الحمد لله إن الموكب كان فارغا ولولا ذلك لتضاعف عدد الضحايا، الطريق غير مخصص للزوار فقط، وهذا يزيد من إمكانية وقوع الحوادث.

إعلام شرطة الديوانية في بيان مقتضب عن الحادث الثاني، تابعته شبكة 964:

منتسبو قسم الطرق الخارجية في الديوانية بإشراف مدير القسم يبدون المساعدة التامة لعدد من المصابين بعد تصادم عجلتين في الطريق السريع، قرب مطعم أنوار المصطفى واستدعاء عجلة إسعاف، التي قامت بنقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حسين الخزعلي، شاهد عيان:

الحادث الثالث وقع في تقاطع الجمهورية وسط الديوانية، سائق الألنترا خفف السرعة استعدادا للوقوف.

كان سائق السوناتا مسرعاً، وعلى ما يبدو أنه أراد اللحاق بالإشارة قبل أن تتحول إلى حمراء، فصدم الألنترا من الخلف، والأضرار مادية فقط .