تجمع كبير في بغداد

إلى “فرعون ذي الأوتاد”.. بيان عوائل تشرين يدافع عن “أدلة” سجاد سالم

بغداد – 964

اجتمع العشرات من ذوي ضحايا حركة تشرين في بغداد اليوم الجمعة، واصفين أنفسهم ب “أولياء الدم”، وأكدوا في بيان غاضب أنه لا يمكن نسيان ما حصل من قتل متعمد لمئات المحتجين، في الحراك الذي قمع بقسوة وراح ضحيته رسمياً أكثر من 600 قتيل و30 ألف جريح، فيما دافعوا عن النائب سجاد سالم الذي تحدث عن “أدلة جديدة” في هذا الملف وتعرض لهجمة من جهات عديدة متشددة.

قتلى تشرين فوق ما أعلنه الكاظمي وعبدالمهدي.. نتائج نهائ...

قتلى تشرين فوق ما أعلنه الكاظمي وعبدالمهدي.. نتائج نهائية

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ¤ الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ ¤ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ ¤ فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ ¤ إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ).

صدق الله العظيم

يوما بعد يوم يظن بعض من امتلك زمام الأمور والسلطة في هذا البلد أنهم في مأمن لا يمكن المساس بهم، متناسين بذلك قدرة الخالق (عز وجل) وما تقدمه تلك الأرض من أجيال تتغذى من نموذجها الامام الحسين الشهيد (عليه السلام).

ومن هنا نوجه رسالتنا للذين ركنوا إلى الظلم ونقول:

إن تهديدكم للنائب سجاد سالم بعد مواقفه الوطنية الأخيرة وما تضمنه حديثه الذي يتفق تماما مع ما نمتلكه من معلومات عمن (حرض ونفذ واشرف) على قتل ابنائنا وتحت فتوى (آفات القتل والفتن) والتي تم تقديمها كلها إلى القضاء العراقي.. انما هو احساسكم بأن ساعة الحساب آتية لا محال، فأردتم بهذه الأساليب الخبيثة تأجيلها بعض الوقت واسكات صوت الحق الذي نطق به.

مهلا فمهلا أيها المحرضون على اعدام وجرح فلذات اكبادنا.

تحية اجلال واكرام للسيد النائب الشجاع سجاد سالم

عاش العراق

الرحمة لشهداء العراق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولاة أمر الدم

لشهداء وجرحى ثورة تشرين العظيمة

حرر في بغداد 2 اب 202