رسالة إلى وزير الداخلية

محاولة اغتيال النائب العراقي تدفع المندلاوي لإصدار بيان غاضب

964

أدان رئيس مجلس النواب بالإنابة محسن المندلاوي “محاولة اغتيال” النائب تقي الوائلي، الذي أعلن مساء اليوم تعرض سيارته إلى وابل من الرصاص، وجاء في بيان المندلاوي ما نصه:

المندلاوي يُدين محاولة اغتيال النائب تقي الوائلي ويُطالب وزير الداخلية وقيادة عمليات بغداد للإسراع باعتقال الجناة وتقديمهم للقضاء.

استنكر رئيس مجلس النواب بالنيابة السيد محسن المندلاوي بشدة، محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها السيد النائب تقي ناصر الوائلي مع عائلته الكريمة، إثر هجوم مسلح شنته عصابات إجرامية على منزله في منطقة الدولعي ضمن العاصمة بغداد.

وطالب المندلاوي الأجهزة الأمنية وعلى رأسها السيد وزير الداخلية وقائد عمليات بغداد إلى التحرك العاجل للكشف عن ملابسات حادثة الاستهداف واعتقال المجموعة الخارجة عن القانون والمنفذة لهذه العملية الفاشلة وتقديمها للقضاء العادل.

ودعا رئيس مجلس النواب بالنيابة الجهات ذات العلاقة إلى عدم التهاون مع هكذا جرائم التي من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار في بغداد والمحافظات كافة، ووضع خطة استباقية للقبض على العصابات الاجرامية وتنشيط الجانب الاستخباري لمنع أي اعتداء مهدد لأمن البلد والمواطنين .

المكتب الإعلامي
لرئيس مجلس النواب بالنيابة
٢٠٢٤/٧/٦