في نادي الضباط

هوية “أصدقاء الداخلية”.. فيديو من تكريم 250 صانع محتوى “إيجابي”

بغداد – 964

كرمت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أصحاب “المحتوى الإيجابي”، في مؤتمر عقدته بقاعة المؤتمرات في نادي الضباط الترفيهي، بحضور عدد من مشاهير السوشيال ميديا وصناع المحتوى، فيما قررت الوزارة إصدار هويات لأصحاب “المحتوى الإيجابي”، بصفة عضو شرف، من أجل دورهم في التصدي للمحتوى الهابط.

خالد المحنا – مدير إعلام وعلاقات وزارة الداخلية، لشبكة 964:

بعد أن أصبح لمواقع التواصل الاجتماعي تأثير كبير على المجتمع العراقي، وزارة الداخلية تكفلت بمكافحة المحتويات الضارة، من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المحتويات التي تحمل إساءة.

نحن الآن بصدد دعم وتشجيع أصحاب المحتوى الإيجابي من خلال هذا المؤتمر الذي يضم أكثر من 250 صانع محتوى إيجابي من كافة مناطق البلاد، وسيكون لهم دعم واسع وإسناد من وزارة الداخلية.

علي غازي – مدرب رياضي، وصانع محتوى:

أسهل طريقة للوصول إلى قلب الشاب أو البنت هو عبر السوشيال ميديا، لذا لا بد من دعم أصحاب المحتوى الإيجابي، وعزل أصحاب المحتوى الهابط لحماية عوائلنا.

عبودي كريم – صانع محتوى:

هذا المؤتمر هو دعم وتشجيع لأصحاب المحتوى الهادف، وكذلك دعوة للآخرين بتعديل محتواهم نحو الأفضل.

أنا مختص بتقديم المحتوى الكوميدي الهادف، وكذلك أدعم وأشارك في الحملات الإنسانية.

كلمة مدير العلاقات والإعلام  في وزارة الداخلية خالد المحنا، خلال المؤتمر:

وزارة الداخلية حرصت على استحصال الموافقات الأصولية لإصدار هويات أصدقاء الداخلية لصانعي المحتوى الإيجابي بصفة عضو شرف فضلاً عما ستقوم به الوزارة لتطوير القابليات والمهارات من خلال إقامة دورات تطويرية احترافية متخصصة.

وزارة الداخلية ومثل ما كان لها دور في رصد المحتوى السلبي وإحالة أصحابه إلى القضاء وفقا لأحكام القوانين النافذة، كان لها دور في تسليط الضوء على المحتوى الإيجابي، من خلال الدعوة التي نوجهها لأصحاب هذا الخطاب، لأننا مؤمنون بأهمية الدور الذي يتكفلون به ومن خلال متابعيهم على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في نشر المبادئ السامية والأخلاق والأعراف الاصيلة.

القبض على صاحب أغنية

القبض على صاحب أغنية "شوكت الزلم تغار" بتهمة المحتوى الهابط

ظواهر الانحراف على منصات المحتوى الهابط زادت من العنف ...

ظواهر الانحراف على منصات المحتوى الهابط زادت من العنف الأسري في العراق - الحكيم