صور: الحلبوسي مبتسماً بين المنشقين العائدين إلى حزبه

الأنبار – 964

أعلن النائب عادل المحلاوي، وعضو مجلس المحافظة أكرم المحلاوي، الثلاثاء، عودتهما إلى حزب تقدم، فيما دعوا الأعضاء الآخرين المنشقين إلى طاولة حوار للاتفاق على نقاط داعين للتكاتف فيما بينهم.

وذكر بيان للمحلاوي، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

((تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً ••وإذا افترقن تكسرت أفرادا)).

اهلنا وجماهيرنا الاكارم في محافظاتنا كما عودناكم على الصدق والأمانة واشراككم في قراراتنا كونكم المصدر الرئيسي للسلطات، نعلن لكم عودتنا للعمل ضمن قيادة حزب تقدم الحزب الذي عملنا على تأسيسه منذ انبثاقه ضمن فريق سياسي برئاسة الأخ الحلبوسي ومنهاجه الدفاع عن حقوق بلدنا وسيادته وحقوق من نمثلهم وحسب ما نص عليه الدستور….

ولايخفى على الجميع بأننا كنا قد أعلنا انسحابنا سابقاً من حزب تقدم لملاحظات عدة ولعدم وجود شراكة حقيقية في اتخاذ القرار ولشعورنا بأننا اصبحنا عاجزين عن جلب حقوق من نمثلهم.

واليوم بعد كلما حدث وبعد جلسات حوارية عديدة مع رئيس الحزب لتصحيح الهفوات التي حدثت في الماضي ورسم مسار جديد ووضع آلية وخطة عمل جديدة وإعادة هيكلة قيادة الحزب وتوزيع المهام بالشكل الذي يضمن حق الجميع وابعاد من كان لهم دور في تشويه مسيرة الحزب وأهدافه ولتفويت الفرصة على من يريد التربص بنا وببلدنا ومحافظاتنا قررنا العودة لحزب تقدم لاسترجاع حق المكون ولأننا نؤمن بان رئيس الحزب لا يساوم على حقوق اهله، توجب علينا ان ننأى بأنفسنا عن تلك الخلافات وان نضع قضية أهلنا نصب اعيننا كوننا اقسمنا للدفاع عن حقوقهم بكل تفانٍ وإخلاص.

لذا ندعو زملائنا الاخرين الذين اعلنوا تركهم العمل ضمن صفوف حزب تقدم إلى طاولة الحوار والاتفاق على نقاط الخلاف خاصة واننا نمر بظرف خاص يتطلب منا تكاتف الجميع واهلنا يتطلعون لموقف جاد لتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي وابرزها قانون العفو العام وعودة النازحين إلى مناطقهم. . والله من وراء القصد.

الأسماء:

1-النائب الشيخ عادل خميس المحلاوي

2-الشيخ أكرم خميس المحلاوي/ عضو مجلس محافظة الأنبار.

#تجمعنا_القضية