لأهالي بغداد.. الدخول مجاناً لمتنزه الزوراء خلال أيام العيد

بغداد – 964

أعلنت أمانة بغداد، اليوم السبت، فتح أبواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجاناً، خلال أيام العيد، كما ذكرت إنشاء وتطوير نحو 138 حديقة في عموم العاصمة.

لا حاجة إلى الزوراء في العيد.. متنزه جديد كبير جداً لأها...

لا حاجة إلى الزوراء في العيد.. متنزه جديد كبير جداً لأهالي شرق بغداد (فيديو)

بيان الأمانة، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

استناداً إلى توجيه أمين بغداد، أعلنت أمانة بغداد عن فتح أبواب الدخول إلى منتزه الزوراء مجانا، وإنشاء وتطوير أكثر من “138” حديقة ومنتزه في عموم العاصمة لاستقبال المواطنين والعوائل الكريمة خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

وفي بيان لأمانة بغداد أكد على “افتتاح أبواب المتحف البغدادي طيلة أيام عطلة عيد الاضحى المبارك فضلاً على تنظيف وغسل محيط الجوامع والحسينيات لإقامة صلاة العيد، إضافة إلى استنفار جميع ملاكاتها العاملة لتقديم الخدمات طيلة مدة العيد.

وأضاف أن أمين بغداد شدد على “انسيابية الدخول والخروج من منتزه الزوراء وإدامة نظافة المنتزه وجميع الحدائق والمتنزهات في عموم العاصمة فضلاً عن فتح أبوابها حتى ساعات متأخرة من الليل إضافة إلى التأكد من صيانة كافة اجهزة الانارة في شوارع وساحات وتقاطعات والجسور والمجسرات لبيان جمالية العاصمة.

وأوعز إلى دائرة ماء بغداد “لتشغيل كافة مشاريع الماء بالطاقة القصوى لتغطية الاحتياج المتزايد للمواطنين طيلة مدة عطلة العيد فضلاً عن متابعة التشغيل المستمر للطاقة الكهربائية مع الجهات المعنية في وزارة الكهرباء لضمان التشغيل المستمر.

وبين أن “بامكان المواطنين تسجيل شكاواهم المتعلقة بالخدمات البلدية عبر الاتصال على رقم الشكاوى” 5628 “أو تسجيل ذلك عبر تطبيق” بغداد صوت المواطن “على الهواتف الذكية.

ما جديد

ما جديد "الزوراء" في العيد؟ الشرطة المجتمعية ستكون "بالمرصاد" والدخول مجاناً

الدخول مجاناً.. أمانة بغداد تفتتح متنزه الزوراء للأهال...

الدخول مجاناً.. أمانة بغداد تفتتح متنزه الزوراء للأهالي طيلة أيام العيد