الكهرباء توجه بتجهيز 50 محولة جديدة لفك اختناقات شبكة مدينة الصدر

بغداد – 964

وجه وزير الكهرباء زياد علي فاضل، الجمعة، بتخصيص (50) محولة بسعة (400 كيلو ڤولت) لفرع كهرباء الصدر، بهدف معالجة الأعطاب وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان.

وذكر إعلام وزارة الكهرباء في بيان، تابعتها شبكة 964:

أجرى وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل، اليوم الجمعة، زيارة تفتيشية إلى قاطع صيانة العبيدي ضمن كهرباء فرع الصدر، حيث اطلع على واقع التجهيز، ومعدل الاستجابة لشكاوى المواطنين، واعداد الفرق المناوبة في أيام العطل. كما استمع إلى بعض التحديات التي تواجه فرق الصيانة خلال أداء مهامها.

وقام السيد الوزير بجولة ميدانية في المنطقة، شملت محطة البتول الثانوية، حيث أوعز بنصب محطة متنقلة (E-house) بقدرة تصل إلى 6 مغذيات إضافية، بهدف التخفيف عن منطقة العبيدي وأطرافها.

كما زار المهندس زياد علي فاضل، محطة العبيدي القديمة، وأوعز بنصب محطة متنقلة سريعة التركيب بسعة 6 مغذيات لفك الاختناقات وتحسين كفاءة التجهيز.

وتضمنت الجولة أيضاً زيارة إلى محطتي دجلة والبحيرة، حيث وجه سيادته، بتخصيص خانات (33) لإدخال المحطات المذكورة في العمل، مما يعزز من قدرة الشبكة على تلبية الطلب المتزايد على الكهرباء.

وأوعز السيد الوزير، بتخصيص (50) محولة بسعة (400 كيلوڤولت) لفرع كهرباء الصدر، لمعالجة الأعطاب وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال جولته، حرص المهندس زياد فاضل، على لقاء عدد من مواطني المنطقة، واستمع إلى مشاكلهم مع الكهرباء، ووجه بحلها فوراً، مؤكداً التزام الوزارة بتحسين واقع التجهيز وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.