"اعملوا بأكثر من وجبة"

السوداني يوجه بإزالة العقبات التي تعترض إكمال مصنع الصُلب في البصرة

بغداد – 964

وجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بإزالة العقبات والمشاكل الفنية التي تعترض إكمال مصنع الصُلب في البصرة، مشدداً على ضرورة العمل بأكثر من وجبة على مدار اليوم، وذلك خلال ترأسه اجتماعاً خاصاً بالمشروع.

بيان مكتب السوداني، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

بعد يوم من زيارة السوداني.. بتال يوجه بالاستنفار لإكمال...

بعد يوم من زيارة السوداني.. بتال يوجه بالاستنفار لإكمال مصنع الصلب في البصرة

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، اجتماعاً خاصاً بمشروع تأهيل مصنع الصُّلب في محافظة البصرة، التابع للشركة العامة للحديد والصُّلب.

واطلع سيادته، خلال الاجتماع، على سير الأعمال الخاصة بإعادة تأهيل وتشغيل المشروع، وهو أحد المشاريع المتلكئة، واستمع إلى عرض شامل عن الإجراءات التي تؤديها الجهات المكلفة بتنفيذ المشروع الذي كان من المقرر افتتاحه قبل شهرين، لكنّ بعض العقبات حالت دون هذا الافتتاح، ما استدعى عقد اجتماع خاص به.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء ضرورة إزالة جميع العقبات والمشاكل الفنية التي تعترض استكمال المشروع، وإتمام نصب معدات الصهر والمنظومات والخطوط الإنتاجية، مشدداً على أهمية العمل بأكثر من وجبة وعلى مدار 24 ساعة، ووجوب أن تلتزم الجهات المنفذة بالسقوف الزمنية المتفق عليها، والالتزام بما وجّه به سيادته خلال زيارته الشركة في شهر آذار الماضي، التي افتتح خلالها مصنع الدرفلة.