"مساهمة من المحافظة"

وضع حجر الأساس للملحق الخاص برئاسة الجامعة التكنولوجية في بغداد (صور)

بغداد – 964

وضع محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، اليوم الاثنين، حجر الأساس لمشروع البناء الملحق لرئاسة الجامعة التكنولوجية، ومن تنفيذ محافظة بغداد وشركة سيف البحر.

بيان المحافظة، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

وضع محافظ بغداد السيد عبد المطلب العلوي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي حجر الأساس لتنفيذ مشروع بناية ملحق رئاسة الجامعة التكنولوجية.

وقال السيد المحافظ خلال الاحتفالية: “تشاركنا مع معالي وزير التعليم والبحث العلمي في وضع حجر الأساس لمشروع بناية الملحق الخاص لرئاسة الجامعة التكنولوجية، هذه الجامعة التي تعد صرحاً علميا مرموقاً في النظام التعليمي والتي خرجت العديد من الخبرات والكفاءات والقدرات الهندسية التي كان لها دور كبير سواء داخل العراق أو خارجه في بناء المشاريع الاستراتيجية”.

وتابع العلوي: إن “المشروع هو مساهمة من محافظة بغداد بل مهمة من مهامنا في توفير بيئة عمل مناسبة لرئاسة الجامعة كي تؤدي رسالتها في المجتمع، وإيماناً راسخاً منا بأهمية دور الجامعة في البناء والتنمية والإعمار”، مضيفاً أن “هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تمولها وتشرف على تنفيذها المحافظة والتي تقدم الخدمات لأهلنا وطلبتنا في بغداد”.