"أعلنها بكل فخر"

المنتج العراقي محمد الغضبان إلى مهرجان “كان” السينمائي

964

أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي، اختيار المنتج السينمائي العراقي “محمد الغضبان”، للمشاركة في إحدى الفعاليات التابعة للمهرجان، بعد تلقيه التدريب في مجال المبيعات والتوزيع والتسويق، إلى جانب 7 آخرين من دول مختلفة.

فيديو: الفيلم السوداني يفوز بمهرجان بغداد السينمائي مع...

فيديو: الفيلم السوداني يفوز بمهرجان بغداد السينمائي مع "إن شا الله ولد"

وذكر موقع المهرجان في بيان، تابعته شبكة 964:

يعلن Marché du Film بفخر عن المشاركين الثمانية الذين تم اختيارهم للنسخة الثانية من برنامج Cannes Makers، المقرر عقده في الفترة من 20 إلى 22 مايو 2024 في مدينة كان.

البرنامج التدريبي المكثف لمدة ثلاثة أيام، والمصمم خصيصًا للمهنيين الشباب تحت سن 30 عاماً، تلقى استجابة هائلة، حيث بلغ عدد الطلبات رقمًا قياسيًا بلغ 370 طلباً من 76 دولة، وهو ما يتجاوز استجابة العام الماضي.

والتزاماً منها برعاية قادة المستقبل، اختارت شركة Cannes Makers المشاركين الثمانية لحماسهم ومشاركتهم في صناعة السينما، لا سيما في مجالات المبيعات والتوزيع والتسويق، كما تمت الإشارة إلى التزامهم بالدفاع عن القيم الأساسية مثل التنوع والشمول والتمثيل والاستدامة.

بدعم من Creative Europe MEDIA، سيرحب صناع “كان” بهؤلاء الأفراد الثمانية للمشاركة في نسخة 2024 من Marché du Film، حيث سيشاركون في أنشطة مختلفة وجلسات جماعية مصممة لتشكيل حياتهم المهنية المبكرة، وتعزيز مهاراتهم المهنية، والحصول على رؤى قيمة من العديد من خبراء الصناعة الضيوف.

وذكر الغضبان في حساباته على وسائل التواصل:

بكل فخر وسعادة، أشارك معكم هذا الخبر “مهرجان كان السينمائي يختار المنتج السينمائي العراقي الشاب محمد الغضبان للمشاركة في المهرجان، باعتباره أحد أهم صناع السينما الواعدين في العالم ضمن تخصصات المبيعات الدولية والتوزيع والإنتاج السينمائي”.

116 فيلماً بـ 16 لغة في مهرجان دهوك السينمائي المستمر حتى ...

116 فيلماً بـ 16 لغة في مهرجان دهوك السينمائي المستمر حتى 16 كانون

صور: 13 فيلماً تتنافس على جوائز مهرجان واسط السينمائي في...

صور: 13 فيلماً تتنافس على جوائز مهرجان واسط السينمائي في دورة "آسيا كمال"

فيديو: فنانو بابل عرضوا للشرطة 01 و

فيديو: فنانو بابل عرضوا للشرطة 01 و"الضياع".. مهرجان سينما لمحاربة المخدرات

فيديو: ميترو غزة يدشن مهرجان المسرح العربي في بغداد.. ود...

فيديو: ميترو غزة يدشن مهرجان المسرح العربي في بغداد.. ودعدوش سعيد بالانفتاح