العقيد حيدر حميد

ضابط نجفي يخطف الأضواء في إيطاليا.. حاز ميداليات كيك بوكسينغ العالمية (صور)

النجف – 964

فاز العقيد حيدر حميد المنتسب في قيادة شرطة النجف، الأربعاء، بالمركز الثاني لبطولة العالم للكيك بوكسينغ وحصل على الميدالية الفضية، عن وزن 74 كغ، التي أقيمت في فينيسيا بإيطاليا، إذ التحق مع وفد المنتخب العراقي المكون من 9 لاعبين بأوزان مختلفة وحصل كل منهم على الميدالية البرونزية.

فيديو: امرأة ملاكمة في البصرة تبني أجسام النساء والترك...

فيديو: امرأة ملاكمة في البصرة تبني أجسام النساء والتركيز على الرقبة والأكتاف

التفاصيل:

هذه البطولة تقام كل سنتين، وشاركت فيها 36 دولة من مختلف أنحاء العالم، وفق نظامين: سباق الحلبة وسباق البساط، واستمرت 5 أيام للفترة من  20 حتى 25 من آذار الحالي.

العقيد حيدر حميد، يعمل ضمن قسم التدريب البدني وألعاب الشرطة بقيادة شرطة محافظة النجف، وهو ضمن الفريق العراقي المشارك بالبطولة، حيث حصل على الميدالية الفضية، في حين حصل بقية لاعبي المنتخب كل منهم على ميدالية برونزية في وزن 71-84 كغم بنظام سباق البساط، وكذلك بوزن +91 حصل عدد من اللاعبين على البرونزية بنظام سباق الحلبة.

العقيد حيدر حميد – صاحب الميدالية الفضية لشبكة 964:

بعد منافسة قوية استمرت طوال أيام البطولة، حصلت على الميدالية الفضية بوزن 74 كغم، بنظام سباق البساط في الكيك بوكسينغ في بطولة العالم التي أقيمت بمدينة فينيسيا الإيطالية.

هذه ليست المرة الأولى التي أشارك في البطولات، فقد شاركت عام 2019 في بطولة كأس العالم الماسية في روسيا وحصلت على المركز الثاني، وبطولة العالم إسطنبول 2017 وحصلت على المركز 3، وبطولة الأردن الدولية كذلك، وحصلت على المركز الأول.

فيديو: طفلة تهزم محافظ النجف عشرة صفر في تنس الطاولة وه...

فيديو: طفلة تهزم محافظ النجف عشرة صفر في تنس الطاولة وهو سعيد جداً

بعمر 11 عاماً.. فتى من الديوانية يحصد فضية

بعمر 11 عاماً.. فتى من الديوانية يحصد فضية "كيك بوكسينغ" العراق في النجف

بابل: 6 أندية في الكيك بوكسينغ تخوض جولة تحضيرية لبطولت...

بابل: 6 أندية في الكيك بوكسينغ تخوض جولة تحضيرية لبطولتي العراق والعرب (فيديو)