دعا إلى الابتعاد عن الابتزاز

أبو مازن يشكر المصوتين لبدر الفحل: نالت صلاح الدين ابناً باراً وأخاً للجميع

صلاح الدين – 964

بارك رئيس الأمين العام لحزب الجماهير الوطنية أحمد عبدالله (أبو مازن)، الأحد، لأبناء محافظة صلاح الدين انتخاب بدر الفحل محافظاً، داعياً إياهم إلى أن يكونوا عوناً له في مشواره بعيداً عن المناكفات والتسقيط والابتزاز.

بدر الفحل يشكر أبو مازن على ترشيحه لمنصب محافظ صلاح الد...

بدر الفحل يشكر أبو مازن على ترشيحه لمنصب محافظ صلاح الدين

وذكر بيان لمكتب أبو مازن، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

نالت صلاح الدين ابناً بارّاً وأخاً لأهاليها جميعاً، فشكراً لكل الكتل السياسية، والأخوة أعضاء مجلس المحافظة الذين جعلوا محافظتهم فوق كلِّ الاعتبارات، وصوّتوا للأخ المحافظ “بدر الفحل” اليوم، آملين منهم أن يكونوا خير عونٍ له في بداية مشواره بعيداً عن المناكفات والتسقيط والابتزاز.

لقد بدأت مرحلة جديدة، نطمحُ فيها لنشر السلِّم المجتمعي، وترسيخ روح المواطنة، وتغليب لغة العقل، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع، والبدء بثورة إعمار شاملة في كافة قصبات ونواحي المحافظة.

أبواب المحافظة ستكون مُفتَّحة، ولن ندخر جهداً في جعلها أُنموذجاً يُحتذى بها بين نظيراتها من المحافظات، وهذا ما عملنا عليه طيلة تأريخنا السياسي، فالضرورات تقتضي التلاحم والتكاتف، وهذا نهج انتهجه “حزب الجماهير الوطنية”، لتحقيق المساواة والسعي في المصالحة المجتمعية،

واذ نبعث رسالتنا لكافَّة الفرقاء السياسيين قائلين لهم: “أنَّ الخلافات لن تبني وطناً، ولن تحلَّ أزمات في الحاضر والمستقبل”.. ومن الله التوفيق.

بدر الفحل محافظاً لصلاح الدين بالأغلبية المطلقة

بدر الفحل محافظاً لصلاح الدين بالأغلبية المطلقة