مولدات شرقي بغداد لا تنصب العدادات ولا تلتزم بالتسعيرة.. شكاوى من منطقة الأمين

الأمين (بغداد) 964

تعود أزمة العدّادات مع نهاية كل شهر في أحياء بغداد المختلفة ومنها حي الأمين شرقي بغداد، الذي يتهم سكنته مشغّلي المولّدات بعدم الالتزام بنصب العدّادات الخاصة بساعات التشغيل للتهرّب من الالتزام بالتسعيرة المحدّدة لهم من قبل محافظة بغداد.

حي

حي "شهداء البياع" يشك بوجود مؤامرة.. انصبوا عدادات المولدات الجديدة لحسم الجدل

التفاصيل:

يرى عدد من أهالي المنطقة أن المشكلة تكمن في أن أصحاب المولّدات لم يلتزموا بنصب العدّادات التي فرضتها المحافظة عليهم لكي لا يلتزموا بالتسعيرة التي تُحدّد كل شهر.

توجيهات جديدة لمولدات بغداد: عداد لساعات التشغيل والجب...

توجيهات جديدة لمولدات بغداد: عداد لساعات التشغيل والجباية نهاية الشهر

طالب احمد – من سكنة الحي، لشبكة 964:

بعض أصحاب المولّدات يتحايل على المواطن بذريعة أن مولّدته غير مشمولة بحصة وقود “الكَاز” المدعوم شهرياً وبالتالي هو غير مًلزم بالسعر الذي تحدّده المحافظة أو بنصب العدّادات.

نطالب المعنيين بتشديد الإجراءات ونصب العدّادات وتشديد الرقابة عليهم لمنع رفع أجور الاشتراك أو زيادة ساعات القطع دون مبرر.

أحد مشغلي المولّدات، لشبكة 964:

موضوع نصب العدّادات ليس له تطبيق على أرض الواقع، أغلب المشغّلين لا يلتزم بها ولا بنصبها، كما أن المحافظة وعدت بتسليم جميع المولّدات حصص الوقود وهذا لم يحصل أيضاً.

هناك العديد من المولّدات لم تسجل في سجلات المحافظة لغاية الآن، وساعات تجهيزنا بدأت تتزايد فضلاً عن أسعار الوقود في السوق السوداء مرتفعة.

نحن هنا جمعنا الاشتراك بـ 12 ألف دينار، بينما أزقة أخرى جمعت 15 ألفاً للأمبير.

مصدر أمني من القوة الماسكة للأرض، لشبكة 964:

هناك فرق مشتركة تتجوّل على أصحاب المولّدات، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يخالف الأوامر التي تصدر من المحافظة بشأن تسعيرة المولّدات وأجورها شهرياً.

على جميع المشغّلين الالتزام وإلا سيعرّض المخالف نفسه للقانون.

صولة جديدة على أصحاب المولدات في بغداد.. إجراءات قانوني...

صولة جديدة على أصحاب المولدات في بغداد.. إجراءات قانونية تلاحق المخالفين للتسعيرة